حل مشاكل Samsung Galaxy S10

متابعي مدونة فكرة تاك، إليك طريقة حل مشاكل سامسونج s10 و samsung Galaxy s10 Plus حل مشاكل سامسونغ. 
حل مشاكل Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10e الشائعة وكيفية إصلاحها
حل مشاكل Samsung Galaxy S10

 إذا كنا صادقين فمن المحتمل أن تكون على علم بمجموعة Samsung Galaxy S10 الجديدة التي لاقت رواج كبير بين المستخدمين. تتألف مجموعة سامسونجS10  من ثلاثة هواتف ، وهي تقدم مظهرًا جديدًا أنيقًا مع شاشة مثقوبة ، وأجهزة جديدة قوية ، وبعض تقنيات الكاميرا المتنوعة.

ولكن مثل كل الأشياء في الحياة ، فهي ليست مثالية مثل المشاكل التي وجدت في samsung Galaxy Fold هذه الأيام رغم سعره الكبير البالغ 2000 دولار.

 سواء كنت تملك Samsung Galaxy S10 أو Galaxy S10 Plus كبير الحجم أو Galaxy S10e الأرخص (ولكن لا يزال رائعًا) ، فمن المحتمل أن تصادفك بعض المشكلات والقضايا التي تجعل الحياة مع شريكك الذي اخترته لمدة عام على الأقل أصعب قليلاً لكي بالتأكيد سوف تواجهك بعض المشاكل. لكن لا داعي للقلق ، فهناك حلول لمعظم المشكلات التي تواجهك ، ونحن هنا لنساعدك حتى تتمكن تخصي المشاكل. فيما يلي بعض المشكلات الأكثر شيوعًا في Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10e.

حل مشاكل Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10e الشائعة وكيفية إصلاحها

1. يختفي اتصال البلوتوث (BLUETOOTH) أثناء إيقاف تشغيل الشاشة


يمكن أن يكون اتصال Bluetooth الذي توقف فجأة مزعجًا للغاية ، خاصةً إذا كان يختفي أثناء استخدام سماعات رأس بلوتوث ، أو عند الاستماع إلى الأغاني في السيارة مثلا .فقد لاحظنا بأنه يشكو عدد من مستخدمي S10 من أن هواتفهم تتخلص من اتصالات Bluetooth الخاصة بهم أثناء استخدامها ، وتقطع الأغاني و المكالمات الهاتفية أثناء الإتصال.

يجد معظم الناس أنه على الرغم من اتصال Bluetooth بشكل جيد في البداية ، إلا أنه يتم قطع الاتصال بشكل عشوائي أثناء إيقاف تشغيل الشاشة ، لإعادة الاتصال مرة أخرى بمجرد فتح الهاتف.

حل مشكلة توقف البلوتوث في s10


يبدو أن المشكلة تنبع من إعدادات تحسين تطبيق الهاتف التي تضع التطبيقات في وضع السكون أثناء إيقاف تشغيل الشاشة ، بغض النظر عما إذا كان يتم استخدامها أم لا.

إذا كانت مشكلتك تتعلق بتطبيق معين مثل أنغامي ، فيمكنك إيقاف تشغيل التحسين لهذا التطبيق فقط. للقيام بذلك ، توجه إلى الإعدادات> التطبيقات ، ثم اضغط على النقاط الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن وحدد وصول خاص > تحسين استخدام البطارية . تأكد من أن المربع المنسدل في الأعلى يوضح الكل ، ثم قم بالتمرير لأسفل وفك تحديد أنغامي أو أي تطبيق تستخدمه.

إذا كانت مشكلتك تتعلق باتصال البلوتوث في سيارتك ، فانتقل إلى الطريقة المذكورة أعلاه وقم بإلغاء تحديد إدارة بطارية البلوتوث من قائمة  تحسين استخدام البطارية .

2. حل مشكلة ضعف اتصال بالأنترنت Galaxy S10 Plus


قد تكون شبكة الجيل الخامس 5G جديدة ولم تصل إلى العالم العربي إلى حد الأن ، لكن 4G ما زالت أفضل شبكة لمعظم المستخدمي الإنترنت. مما يجعلها أكثر إزعاجًا عندما لا تشتغل. يقوم عدد قليل منالمستخدمين بالإبلاغ عن أن هاتف Galaxy S10 Plus لديه اتصال 4G ضعيف للغاية ، ويقوم بتحميل صفحات الويب والمحتويات الأخرى ببطء شديد ، بينما يتم التبديل بين 4G و 3G. ولكنها ليست مجرد مشكلة في S10 Plus ، حيث أبلغ المستخدمون في Galaxy S10عن المشكلة أيضًا.

يبدو أن هناك موضوعًا واحدًا مشتركًا يتمثل في أن معظم الأجهزة تستخدم شبكة Sprint ، على الرغم من أن شكوى واحدة تأتي من شركة فودافون مثلا ، لذلك قد لا تكون مرتبطة تمامًا بشركة الاتصالات الخاصة بك.

حل مشكلة ضعف الإنترنت في Galaxy S10 Plus


لقد أقرت Samsung بوجود المشكلة وتعمل على تحديث برنامج النظام نأمل أن يتعامل معها. لذلك إذا كنت تعاني من هذه المشكلة ، فهي مجرد حالة انتظار حتى يتم حلها وسوف يصلك التحديث. للتحقق يدويًا من وجود تحديث ، انتقل إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > تنزيل وتثبيت .

3. حل مشكلة ضعف عمر البطارية في Galaxy S10


مع البطاريات الأكبر بكثير من البطاريات السابقة لمجموعة Galaxy S، تتمتع مجموعة Galaxy S10 حديث النزول بعمر بطارية محسّن كثيرًا. ومع ذلك، بعض المستخدمين قامو بتقديم التقارير هواتفهم هي غير قادرة على البقاء وقت طويل ، في بعض الهواتف خسرت 30 في المئة من نسبة شحن بطاريته عندما ترك بين عشية وضحاها. تؤثر هذه المشكلة في الغالب على إصدارات Samsung Exynos المجهزة برقاقة من مجموعة S10 ، والتي تعد معظم الهواتف خارج الولايات المتحدة. في حين أن شرائح Exynos شهدت تقليديًا أداء أسوأ للبطارية من نظيراتها الأمريكية ، إلا أن هذه المشكلة شديدة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون فرقًا بسيطًا بين المعالجات.

يبدو أن المشكلة قد تكون مشكلتان. الأولى هي مشكلة في أجهزة استشعار القرب للهاتف ، مما يعني أن شاشة الهاتف يتم تشغيلها عن طريق الخطأ أثناء وجودها في الجيب أو الحقيبة ، مما يؤدي إلى زيادة الحمل على البطارية. المشكلة الثانية هي خطأ يمنع ميزة السكون الموفرة للبطاريات في الهاتف من بدء مكالمة VoIP على تطبيقات مثل Skype أو WhatsApp. تم التأكد من أن هذا الخطأ الثاني يؤثر فقط على هواتف Exynos S10.

لسوء الحظ ، لا يوجد حل دائم لأي من الأخطاء حتى الآن ، على الرغم من وجود حلول لكل منهما تقريبا.

حل مشكلة ضعف بطارية Galaxy S10


من أجل منع علة مستشعر القرب من التأثير عليك ، فمن الأفضل إيقاف تشغيل Always On Display (العرض دائمًا) ورفع إلى Wake.

توجه إلى الإعدادات > قفل الشاشة ، وقم بإلغاء تحديد دائمًا على الشاشة .

ثم انتقل إلى الإعدادات > الميزات المتقدمة > الحركات والإيماءات ، ثم قم بإلغاء تحديد الرفع للتنبيه .

إصلاح أسوأ بكثير VoIP علة لا ينطوي على شيء دائم. يجب عليك إعادة تشغيل هاتفك بعد كل مكالمة عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) لمسح الخطأ والسماح بوضع السكون العميق.

بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط تجنب مثل هذه الخدمات ، ولكن النظر في أنها تتضمن رسائل صوتية على تطبيقات مثل Facebook Messenger ، والتي قد تكون صعبة بعض الشيء.

4. حل مشكلة سخونة هاتف S10


يحب ملايين الناس هواتف Samsung ، ولكن عندما تضم ​​عائلة مجموعة S10 واحدة خاصة - فهل سنقول - " firebrand " ، سيصبح الناس متوترين عندما يبدأ الهاتف في عملية إعادة التشغيل. ليست الهواتف الدافئة دافئة للصفقات بالطبع ، لكن عددًا لا بأس به من الناس يجدون أن هواتفهم تزداد سخونة أثناء الاستخدام المنتظم. تؤثر هذه المشكلة على Galaxy S10 و S10 Plus و S10eأيضًا. على الرغم من أن بعض الأشخاص يجدون هواتفهم ساخنة بدون ضغط غير معتاد على الهاتف ، إلا أن المشكلة أكثر حدة بالنسبة للآخرين ، حيث يغلق الهاتف في بعض الهواتف بشكل مباشر بسبب ضربة شمس قوية.

حل مشكلة إرتفاع حرارة  S10


لسوء الحظ ، يبدو أنه لا يوجد إصلاح على مستوى المستهلك إلى حد الأن على الأقل.لكن بإمكانك  الإتصل بشركة Samsung أو شركة الاتصالات الخاصة بك وترتب للحصول على بديل أو إصلاح للمشكل إحرص على أن تأخذ الضمان معك.

5. حل مشكلة النوافذ المنبثقة Samsung Pay سامسونج


إذا كنت مرتبطًا تمامًا بالنظام الخاص بشركة Samsung ، فيمكنك استخدام Samsung Pay لإجراء عمليات دفع سهلة بدون مشاكل أثناء التنقل. ولكن حتى أولئك الذين يتخلون عن الخدمة لسبب أو لأخر نظرا لعدم توفر وسائل الدفع في بعض الدول العربية مثل تونس يجدون النوافذ المنبثقة التي تريد منهم الدفع  Samsung Pay في وجوههم ،ويكافح الناس لإيقافها . يتم تشغيل المنبثقة من شاشة القفل ، ويبدو أنه يفتح الهاتف مباشرة في تطبيق Samsung Pay. إذا كنت تريد أن تدفع ثمن بعض الأشياء.

حل مشكلة Samsung Pay


للأسف في الوقت الحالي ، يبدو أنه لا يوجد حل ، لذلك يتعين علينا الانتظار حتى تتعامل Samsung مع المشكلة أو حتى يصلك تحديث.

هل إشتغلت معك هذه الحلول؟ هل وجدت حل لمشكلتك هنا؟ أخبرنا في التعليقات. 

مواضيع ذات صلة:
كيفية بث ألعاب الأندرويد على اليوتيوب
نصائح قبل شراء هاتف مستعمل
حل مشاكل سلسلة pixel 4
.حل مشاكل سلسلة iphone 11
كيفية تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-